تولبار نجوم أف إم حمل اقوى تولبار احمى نفسك واستمتع بالاذاعات العربيه واذاعة نجوم Fm والفرأن الكريم ومحطة مصر, راديو سوا تولبار نجوم أف إم تستطيع من خلالة التعرف على أحدث الاخبار والاستماع لأفضل الاذاعات العربية والأجنبية كما تستطيع معرفة مواقيت الصلاة وت
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكثر المواضيع التي يكره الرجال سماعها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Spicey
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 371
العمر : 28
المزاج : رايق
mms 7

مُساهمةموضوع: أكثر المواضيع التي يكره الرجال سماعها   الإثنين مايو 30, 2011 5:09 pm

أكثر المواضيع التي يكره الرجال سماعها وهي :

1- الحديث عن “خطيب” سابق أو رجل آخر :
أكثر ما يزعج الزوج أو الرجل عموماً مقارنته برجل آخر أو إضطراره لسماع قصص عن رجل أخر سواء كان في حياتك أو خارجها لذلك إنسيه، واقلبي الصفحة.

...
2-هل ابدو سمينة؟ :
أو اي شيء مماثل لهذا السؤال المحرج، إذا كنت غير مستعدة لسماع ما لا يعجبك فلا تتطرقي لهذا الموضوع من الأساس، أو إسأليه لصديقاتك المقربات. قد يجاملك زوجك أول مرة ولكن بعد فترة يصبح السؤال مملا وقديما وتصبح الاجابات روتينية ولكن ربما يأتي فجأة نقد فتشعري بالآسى والندم وبأنك غير محبوبة، ولكن إذا كنتي تحبين النكد قبل الخروج إلى الحفلات أو العشاء فلا بأس استمري في السؤال.


3- اصطياد المديح :
لما كل هذا الاحراج، إذا كنت ترغبين في المديح اطلبي ذلك بصراحة، غالبا ما تحدث هذه المواقف في الاجتماعات العائلية أو مع الاصدقاء، عندما يبدأ فريق منهم بوصف مهارات وقدرات فتاتك، قد يبدو الامر عاديا في بداية التعارف ولكن الاصرار على زيادة جرعة المديح أمامك بالذات يعني طلبا غير رسمي بالمشاركة وعندها قد تضطر لقول صفات غير موجودة في الفتاة.

4- عبارة “يا أخي” :
كم سيبدو ذلك غريبا وشاذا للرجل!؟ عندما تخاطبه زوجته بعبارة “يا أخي!”، وكأنها تقول له بأنها لا تحبه حب امرأة لرجل، بالنسبة للاشخاص في طور الاعجاب فأن عبارة “يا أخي” أو أنت كأخ لي قادرة على قتل كافة المشاعر والحكم على العلاقة بالانتحار، عبارة : “يا أخي” هي أكثر عبارة يكرهها الرجال لذا احذري استعمالها.

5- الصمت والأسرار :
الأسرار و اخفاء بعض الحقائق هو الشيء الاخير الذي يكرهه الرجال، لذا كوني صريحة واضحة، لا تتركي القصص غير منتهية أو لا تقولي أموراً وتجازوي أمورا أخرى، فالرجل يكره سماع بقية الحكاية من شخص أخر غيرك، بالنسبة للرجال هذا يعتبر كذباً واخفاءاً لأمور قد تكون سيئة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://toolbar-egycastle.co.cc
 
أكثر المواضيع التي يكره الرجال سماعها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تولبار إيجى كاسل :: المنتدى العام لإيجى كاسل-
انتقل الى: